• اخر الاخبار

    الأحد، 1 فبراير 2015

    برنامج حماية ضد الفيروسات المناسب لشركتك



    هناك أشياء كثيرة يجب أن تهتم بها عند اختيار برنامج الحماية ضد الفيروسات لشركتك، لأنه يجب أن يكون على قدر كبير من الكفاءة لحماية ملفاتك وبياناتك، وفي هذا المقال نعرض أهم المميزات التي يجب أن تتوافر لكي تختار أفضل برنامج لحماية أعمالك.

    ألية حماية الملفات ضدد البرامج الخبيثة:
    أول مكون أساسي في البرنامج هي قدرته على حماية بيانات شركتك ضد الفيروسات وبرامج التجسس، علاوة على ذلك يجب أن يحدث البرنامج تعريفات الفيروسات الجديدة، حيث تقوم تلك البرامج الخبيثة بتطوير نفسها حتى تستطيع تخترق جهازك، لذا يجب ان يحدث البرنامج نفسة بشكل يومي وتلقائي دون الحاجة إلى تدخلك.

    حماية التعاملاتك من خلال الإنترنت:
    خلال استخدام الإنترنت تكون كل الملفات الهامة والسرية الموجودة على أجهزة الشركة في خطر ، علاوة على أن تعاملاتك المالية من خلال المواقع الإلكترونية وبيانات حساباتك البنكية تكون عرضة دائما للسرقة، لذا على البرنامج ان يوفر لك جدارحماية ذو كفاءة عالية لكي يقوم بحجب كل قراصنة الإنترنت واللصوص وبرامج التجسس يمنعهم من إيذائك. 
    سهولة استخدام البرنامج:
    تختلف الدراية بكيفية استخدام الكومبيوتر من موظف لأخر في شركتك، لذا عليك ان تبحث عن برنامج يتميز بسهولة التنزيل والاستخدام حتى يوفر عليك الكثير من الوقت، كما أن هناك برامج تتميز أيضاً بامكانية تحديد مواعيد مسح الجهاز وتحديث تعريفات البرامج الخبيثة في الأوقات التي لا تستخدم أجهزة الكومبيوتر وذلك حتى لا يؤثر على أداء موظفيك خلال أوقات العمل.
     
    تكامل البرنامج مع أنظمة التشغيل:
    إن كان لديك أنظمة تشغيل مختلفة مثل إصدارات متعددة من نظام ويندوز مايكروسفت كهذه الاصدارات: (Win XP أو Win 7 أو Win 8 )، فيجب ان تبحث عن برنامج يمكنه التكامل مع هذه الأنظمة المختلفة.
    خدمة العملاء:
    عليك التأكد من أن الشركة التي المصممة لبرنامج الحماية ضد الفيروسات أنها توفر لك خدمة الدعم الفني لمساعدتك في أي وقت سواء عن طريق التليفون أو الإنترنت .

    التأكد من الشركة المصممة للبرنامج:
    عليك زيارة الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج لكي تحقق إن كان جدير بثقتك، وإن كان يحمل البرنامج أي شهادة معتمدة من هذه الهيئات التالية: VB100%, CheckmarkICSA Labs, AV-Test and NSS Labs، فأي برنامج يستحق الشراء يجب أن يكون معتمد من أحد هذه الجهات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: برنامج حماية ضد الفيروسات المناسب لشركتك Rating: 5 Reviewed By: afakyit
    إلى الأعلى